تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر
طباعةحفظ


باصات (النقل الداخلي) لتخديم دمر- المزة- ركن الدين.. بمركز انطلاق جسر الرئيس

دمشق
محليات
الاثنين 29/9/2008
وليد محيثاوي

أكد المهندس كميل عساف مدير عام شركة النقل الداخلي ( للثورة) انه يتم العمل بالتعاون مع محافظة دمشق ووزارة النقل لاستبدال خطوط السرافيس المتوضعة تحت جسر السيد الرئيس بخطوط باصات نقل داخلي حديثة وقديمة

على ان يتم توزيع السرافيس على خطوط بحاجة لاعداد اكبر من السرافيس منوها انه سيتم العمل لتفريغ نحو 400 سرفيس من تحت جسر السيد الرئيس واستبدالهم بمئة باص نقل داخلي ليعملوا على خطوط ( دمر- الجسر) و( مزة جبل- كراجات- الجسر) و( عسالي- ركن الدين).‏

وبين مدير شركة النقل الداخلي ان الشركة قامت بتجهيز الباصات لوضعها بالخدمة بدلا من خطوط السرافيس البالغ عددها 400 سرفيس ضمن خطة تعمل عليها الشركة بشكل دوري في البحث عن خطوط قادرة على تحقيق خدمة اكثر للمواطنين وتحقيق عائدية للشركة منوها ان عدد خطوط الشركة الموضوعة حاليا بالخدمة نحو450 باصا منها 315 باصا حديثا ومن المتوقع مع بداية الشهر العاشر وبدخول هذه الخطوط ان يصل عدد الباصات بالخدمة نحو 550 باصا واشار المهندس عساف الى ان ايرادات الشركة بلغت خلال الشهر الثامن فقط نحو30 مليون ليرة سورية ومن المتوقع مع دخول خطوط جديدة زيادة الايرادات بما يمكن ايضا من الارتقاء وتحسين باصات الشركة.‏

تعليقات الزوار

zuka |  zuka.flowers@gmail.com | 29/09/2008 12:19

تحية طيبة، نرجو إعادة تزويد منطقة المهاجرين بخط مهاجرين - سكة - شارع الثورة بباصات نقل داخلي وذلك بسبب التزاحم والضغط على سرفيسات سلمية - جادات كونها السرفيسات الوحيدة التي تصل إلى شارع الثورة هذا إذا لم يقم سائقيها بالدوران من منطقة العفيف أو شورى في أوقات الذروة وعدم إكمال الخط لنهايته أي شارع الثورة مركز المدينة حيث معظم الناس تتواجد في تلك المنطقة للحصول على احتياجاتها علماً أنه يوجد العديد من الخوط في المهاجرين مثل مهاجرين - باب توما و الدوار الشمالي - ومهاجرين صناعة وهو الخط الذي يصل إلى جسر الرئيس فقط. نرجو منكم النظر بهذا الموضوع بجدية ولكم جزيل الشكر.

منار بكتمر  |  maktamar@yahoo.com | 29/09/2008 12:55

نشكر هذا التوجة الصائب ونتمنى من الشركة الاخذ بعين الاعتبار تاخير مدة العمل لسعات الليل ولنا رجاء خاص من السيد مدير الشركة بوضع عددمن الباصات على خط قدسيا الذي يعاني من الازدحام وخاصة في ساعات الصبا ح شاكرين اهتماتمكم

فاعل خير |    | 29/09/2008 14:20

نرجو قبل التفكير بأي حل بأن لا يكون هذا الحل على حساب فئة اخرى (السرافيس)

عدنان |  adnan_diab@hotmail.com | 29/09/2008 14:31

بالفعل خطوة موفقة وتحية لكل العاملين في المؤسسة ولهذا اللون الأخضر الذي يملأ دمشق العزيزة ، ولكن أرجو الانتباه إلى موضوع تأخير الدوام ليلاً فكما تعلمون السرافيس تبقى إلى وقت متأخر ومن الممكن وضع نظام مناوبة لهذه الحافلات ، نريد قراراً متكاملاً لا ينفذ منه أصحاب المصالح الضيقة ، وأما سائقي الميكرو باصات فيمكنهم الانتقال إلى خطوط أخرى فيها عجز واضح والركاب منتشرون على الطرقات بانتظار تعطف سائق ميكرو ابن حلال يكمل الخط حتى نهايته ولا يدور من البوابة مثلاً . من الخطوط المقترح رفدها بالميكرو باصات خط يرموك مزة اوتسراد وكذلك فلسطين مزة اوتسراد

وفيق , الضيعة |  متى تزول السرافيس | 29/09/2008 16:06

يجب وضع السرافيس خارج دمشق لكي تعمل في الضواحي فقط , لان شكلها مقرف وغير حضاري بالنسبة للمدن وخصوصا العاصمة , بحيث على سبيل المثال تصل الباصات الى دمر ومنها يستقل الاخوة المواطنون السرافيس للمتابعة الى قدسيا لحين تعميم الباصات لتصل لجميع الضواحي ولحين انشاء قطارات الانفاق انشاء الله . تبقى الباصات الحكومية ارخص من السرافيس الحرامية . وشكرا لمدير النقل والمحافظة وللاخ وزير النقل .

إضافة تعليق
الأسم :
البريد الإلكتروني :
نص التعليق:
 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية