حل لخطها الهاتفي المتعطل منذ شهر ,ومنذ بداية تعطله تقدمت بشكوى إلى مقسم السبينة تحت رقم /11430/ وتتالت بعدها المراجعات والوعود التي لم تسفر عن نتيجة , هذه الظاهرة تكثر في مناطق المخالفات.
وهي ليست المرة الأولى التي يتعطل فيها الخط كما تقول فقد تعطل سابقاً ودفعت خلالها المواطنة المذكورة فاتورة بقيمة /5160/ علماً أنها لاتتحدث لأية محافظة.
ومنزلها يبعد عن العلبة /200/ متر والمنطقة معرضة لحوادث السرقة , بقي أن نقول إن الخط المذكور يحمل الرقم /8216134/.
بدورنا وللوقوف على حقيقة الشكوى توجهنا بالسؤال إلى المهندس محمد رزمة رئيس مركز السبينة الذي قام مشكوراً بإرسال عناصر من الصيانة وتم فحص الخط فتبين أنه جاهز حتى مكان العلبة, وكون المنطقة مخالفة فالخط ممدود من العلبة إلى المنزل مسافة /200/ متر بالهواء وهذا ما يعرضه حكماً للخلل بفعل عوامل ومؤثرات خارجية, ويبدو أن صاحبة المنزل مدت الخط أيضاً إلى منزل آخر ما صعب على عمال الكوابل تحديد المكان, من هنا نطلب من المشتركين جميعهم تحديد أماكن سكنهم ولاسيما في المناطق المخالفة بدقة. أو رقم أقرب هاتف منزل لهم في حال حدوث عطل.