وتقديم عروض على موديلات عامي 2007- 2008 بهدف تحقيق أعلى كمية مبيعات وافساح المجال للموديلات الحديثة، حيث تتنوع العروض بين عينية ونقدية، فالعروض العينية تتضمن تقديم أدوات كهربائية والكترونية مختلفة أو بوليصة تأمين شامل أو كوبونات بنزين مجانية.. الخ.
أما النقدية فتشمل تخفيضات على سعر السيارة النقدي أو التقسيط أو التقسيط بدون فوائد وهي تختلف حسب نوع السيارة وسعة المحرك وتتراوح بشكل عام بين (10-50) ألف ليرة وهي تتركز على السيارات التي سعة محركها بين 1400-2300 سي سي والتي تصنف ضمن السيارات المتوسطة والقوية. وذلك حسب استهلاكها للوقود والتي أصبحت عاملاً هاماً عند شراء السيارات.
أما اقبال الناس على الأسواق وخاصة فترة ما قبل الأعياد على شراء السيارات اضافة الى العوامل السابقة فهو نمط عادات الاستهلاك عند المواطن، الذي ينتظر قدوم الأعياد للشراء ومنها السيارات وذلك تيمناً بالعيد منتظراً عروض العيد ومتأثراً أيضاً بالجو الاجتماعي «البرستيج» محاكاة للآخرين والاستفادة من التنافس بين تجار ووكلاء السيارات لتقديم عروض أفضل وبالتالي تحقيق كمية مبيعات أكبر ولوكان ذلك بربح أقل.
لكن أمام ذلك لا بد للمواطن أن يدرس خياراته بالشراء ويدقق فيها كثيراً لأنه ليس المهم دفع الدفعة الأولى من سعر السيارات وركوبها بل الأهم من ذلك قدرته على دفع بقية الأقساط وتوفر مصاريف السيارة من بنزين وزيوت وغيرها حتى لا تتحول السيارة من نعمة الى نقمة عليه.