تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر
طباعةحفظ


مطعم يغرّم الزبائن المتطفلين بأسئلتهم

منوعات
الجمعة 17-1-2020
اتبع أحد المطاعم في دنفر عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية منهجا مختلفا بعض الشيء للتصدي للزبائن الذين يسألون أسئلة ساذجة،

حيث شجع ضيوفه على عدم طرح هكذا أسئلة عن طريق إضافة مبلغ مالي إلى فاتورتهم إذا فعلوا ذلك. وقام بتعويد زبائنه على هذه الطريقة منذ افتتاح المطعم عام 1999، كوسيلة لبث بعض المرح خلال العمل. وأدرج تكلفة منفصلة بـ 38 سنتا مقابل «سؤال واحد غبي» في قائمة الطعام.‏

وأصبحت الطريقة معروفة على نطاق واسع خارج المنطقة واتبعها العديد من المطاعم، بفضل منشور أحد الزبائن على احد المواقع الاجتماعية المشهورة.‏

إضافة تعليق
الأسم :
البريد الإلكتروني :
نص التعليق:
 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية