دائـرة لكبـار زبائـن الاتصـالات
دمشق محليات الثلاثاء 13-10-2009م هنادة سمير في اطار خطتها الجديدة في التوجه نحو الجمهور احدثت المؤسسة العامة للاتصالات ما يسمى بدائرة كبار الزبائن.
واوضح المهندس ناظم بحصاص مدير المؤسسة للثورة ان احداث هذه الدائرة ضمن الدائرة التجارية في المؤسسة يأتي ضمن مجموعة الاجراءات التي قامت بها المؤسسة للتوجه نحو الزبائن ومواكبة التطور التقني الهائل ومنها اعادة هيكلة المؤسسة بالاضافة الى تقديم مشاريع عديدة لخدمة الزبائن كمشروع ccbs .
واضاف بحصاص نطمح من خلال هذه الدائرة الى التواصل المستمر مع كبار الزبائن الذين لديهم احتياجات تقنية مختلفة من حيث النوع والكم عن الزبون العادي كالمصارف الخاصة او العامة وشركات التأمين والفنادق والمولات الكبيرة والمستشفيات والذين لهم تأثير كبير على ايرادات المؤسسة بحيث تتاح امكانية التعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم ومعالجتها وصولا الى تخصيص موظف لكل مجموعة من كبار الزبائن ليقوم بمتابعة مشكلاتهم كما يمكنهم في الوقت ذاته الرجوع اليه بدل اللجوء الى اكثر من طرف لحل هذه المشكلات.
|