بلا رصيد
مصارف وتأمين الإثنين 26-1-2009م يبدو أن إدارة مصرف التوفير تحجب المعلومات حتى عن موظفيها ،فمن غير المعقول أن يراجع المواطن أحد فروع المصرف أكثر من مرة دون أن يتمكن من الحصول على استمارة قرض،
لا لشيء إلا لأن تقديم الطلبات متوقف منذ مطلع الشهر الأخير من العام الماضي، وموظف البنك ليست لديه أي معلومات يفيد بها المواطن، فقط كلمة (لا نعلم شيئاً) .
فلو علمت إدارة مصرف التوفير بعدد المواطنين الذين يقصدون فرع المخيم للحصول على طلبات للقروض، لكانت على الأقل زودت موظفي الفرع بإجابة شافية وواضحة تريح المواطن وترفع الحرج عن موظفيها .
|