طالما تكمن الآن هذه النار في نفسي.كلا,إني لا أريدها.
> ليلة لا تنسى من ليالي آذار,على حافة الرصيف وسط الزوابع,لن أنساها أبدا,إذا أصبح كل شيء واضحا أمامي إنها البصيرة أخيرا.
> يختلف تعريف الحقيقة حسب حساسية المرء الذي يتصدى لذلك التعريف لكنه يبدو أن الجميع متفقون على أن التعامل معها.
يشكل ميزة نادرة..
صمويل بيكيت
حول (في انتظار غودو)
> إنه مشهد قد ننصح برؤيته,ولكن شرط أن نحدد بأنه قد لا يكون فيه مما يشبه ما نسميه بالمسرح
مارسيل (الأخبار الأدبية) 1953
> (إننا ندهش ونعجب أيضا لأن الكاتب استطاع أن يكتب مسرحية عنيفة هكذا,وعجيبة وحية بهذا الشكل,من موضوع مجرد وعام جدا عن قلق الحياة,والتقصي العنيد للسعادة
رينيه سوريل (الآداب الفرنسية) 15/1/193 .
> في مسرحية(بانتظار غوردو) نجد أن الإحساس بالشك ومد هذا الشك وجزره-من الأمل في اكتشاف هوية غودو الى الإخفاق المتكرر-تشكل جوهر المسرحية ذاته
مارتان إيسلان(مسرح العبث)1961
> لقد أصبحت(غودو) كلاسيكية تماما,لا تعارض,واضحة,معروفة,منقودة,وحتى كادت يغنيها(الكورس)كما لو أنها من مسرحيات راسين وتشبه المسرحية في الواقع,وبشكل متزايد إقامة للشرط الانساني,وقداسا للامعقول)
ديلبيش(لوموند ) عدد 19/3/1970