يساوي 1 كغ/ليتر ونوع الصهريج الخاص لنقل مادة الحليب
من النوع الذي لا يتفاعل مع الحليب ( مادة الستانلس ستيل ) او اي مادة مماثلة لها اضافة الى توفر شروط الامان كافة وتحديد سعة الصهاريج المصنعة محليا اعتمادا على الحمولة المحورية المسموح بها للسيارات الشاحنة وفق عدد المحاور.
هذا وقسم القرار السيارات الشاحنة الى سيارات نقل ذات محورين يبلغ وزنها القائم 19000 كغ وحمولتها القصوى 13000 كغ وحجم الاستيعاب الاقصى المسموح به 13000 ليتر حيث تؤخذ بقية الاوزان بشكل نسبة وفق القانون التالي:( وزن الحمولة الاقصى /كغ/ = 13000* الوزن القائم للسيارة, وفق القيود 19000) اضافة الى سيارات نقل ذات ثلاثة محاور يبلغ وزنها القائم 26000 كغ وحمولتها القصوى المسموح بها 19500 كغ وحجم استيعابها الاقصى المسموح به 19500 ليتر وعليه تؤخذ بقية الاوزان بشكل نسبة وفق القانون التالي ( وزن الحمولة الاقصى /كغ/ = 19500 * الوزن القائم للسيارة, وفق القيود 26000 ).
كذلك شمل القرار سيارات نقل من فئة رأس قاطر بمحورين + نصف مقطورة بمحورين يبلغ وزنها القائم 38000 كغ وحمولتها القصوى المسموح بها 26000 كغ وحجم الاستيعاب الاقصى المسموح به 26000 ليتر كما تؤخذ بقية الاوزان بشكل نسبة وفق القانون التالي ( وزن الحمولة الاقصى /كغ/ = 26000 * الوزن القائم للسيارة, وفق القيود 38000) واخيرا سيارات نقل من فئة رأس قاطر بثلاثة محاور + نصف مقطورة بمحورين او بثلاثة محاور يبلغ وزنها القائم 43000 - 48000 كغ وحمولتها القصوى المسموح بها 32500 كغ وحجم استيعابها الاقصى المسموح به 32500 ليتر وعليه تحدد سعات الرؤوس القاطرة بثلاثة محاور والتي تكون الاوزان القائمة للمجموعة اقل من 43000 كغ وتحسب بشكل نسبي وفق ما هو محدد ووفقا للقانون التالي ( حجم الاستيعاب الاقصى المسموح به/ليتر/ - الوزن الاجمالي القائم للمجموعة * 32500 / 43000 ).
كما سمح القرار بتصنيع صهاريج لنقل مادة الاسمنت الدوغما بفرض ان الوزن الحجمي لهذه المادة يساوي ( 1.1 طن/م3 ).