تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر
طباعةحفظ


سبب تأخر الأهداف في «الكابتن ماجد»

منوعات
الثلاثاء 26-1-2016
كشف مبتكر شخصية كابتن ماجد العديد من الأسرار التي تخص شخصية أشهر لاعب كرة قدم ظهر في تسعينيات القرن الماضي ضمن حلقات رسوم متحركة. والتي لعب الخيال فيها دوراً كبيراً في الحلقات.

وحسب ما نقلت مواقع إخبارية فإن مبتكر الرسوم المتحركة الياباني «يوتشي تاكاشي 55 عاماً» أفاد بأنه بحساب خطوات اللاعبين داخل الملعب قد يصل طول ملعب حلقات «كابتن ماجد» إلى 18 كيلومتراً.‏

وأشار تاكاشي إلى أن حلقات الرسوم المتحركة المطولة تحتاج للكثير من التفاصيل، وهو ما دفعه لوضع أحداث درامية في وسط المباريات، لذلك يفكر اللاعب بالتزامن مع ركضه في الملعب من أجل الحبكة الدرامية، وهو ما ينقل الشعور بأن اللاعب مازال يجري وهو يفكر في ذلك وبالتالي يزيد طول الملعب.‏

وأكد المؤلف الياباني أنه يحب الأهداف بشكل أكثر، وأن الإثارة تكون أقل في تنفيذ ركلات الترجيح، ولذلك كان يُكثر من الإثارة والتفاصيل في كل هجمة.‏

إضافة تعليق
الأسم :
البريد الإلكتروني :
نص التعليق:
 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية