«استمارة المستهلك» جديد السورية للتجارة
دمشق اقتصاد الخميس 12-10-2017 رولا عيسى أطلقت المؤسسة السورية للتجارة «استمارة المستهلك» بهدف تسجيل شكاوى الزبائن والمواطنين وملاحظاتهم حول المواد والسلع الموجودة في صالات المؤسسة ليصار إلى معالجتها.
وعممت المؤسسة أمس نموذج الاستمارة على كل فروعها بالمحافظات حيث تتضمن «الاستمارة» بيانات حول مصدر الشكوى ورقمها وتاريخ تقديمها والجهة المحددة في الشكوى وملخصها.
وأكد مدير عام المؤسسة عمار محمد أن الهدف من الاستمارة السعي لتقديم أفضل الخدمات للزبائن ومشاركتهم في آلية تطوير العمل والرقابة على صالات ومنافذ بيع المؤسسة.
|