مشروع رعاية الزبائن وفوترة الاتصالات بالخدمة
دمشق شؤون محلية الأربعاء 12/12/2007 رشا الجوري اكد المهندس اياد الخطيب مدير هاتف دمشق انه تم وضع مشروع رعاية الزبائن والفوترة الذي تعاقدت عليه المؤسسة العامة للاتصالات
مع شركة الكاتل الفرنسية بالخدمة كمشروع تجريبي في مركزي الميدان والقدم منذ 18 الشهر الماضي ولمدة شهر واحد مشيرا الى ان الهدف من المشروع هو تلافي المشكلات التي تطرأ على البرمجيات التي تشغل المشاريع قبل وضعها في الخدمة كما ان هذا المشروع سيعمم على جميع المحافظات السورية.
واوضح المهندس ايمن طالب مدير المشروع انه خدمة كبيرة للمشتركين منوها انه سيتم تجهيز 300 مركز رعاية زبون و6 مراكز اتصال وكل مركز مزود بحدود 100 عامل لتلقي الشكاوى والطلبات لمنح الميزات للهواتف عن طريق الاتصال الهاتفي فقط ودون الحاجة لمراجعة المشتركين اضافة الى انشاء 10 مراكز لادارة الاعطال من اجل متابعة صيانة الخطوط وانشاء مركزي فوترة احداهما في دمشق والاخر في حلب بحيث تكون جميع معلومات المشتركين على هذين المركزين.
|