تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر
طباعةحفظ


خدمة التواصل هاتفياً بين إدارة الجمارك والمواطن

دمشق
محليات
الأربعاء 9-6-2010م
أمير سبور

أوضح مصدر مسؤول في ادارة الجمارك العامة ان الادارة اعتمدت أربعة ارقام هاتفية لتقديم خدمة التواصل مع المواطنين وأشار المصدر إلى أنه تم احداث مركز الاتصال والشكاو

ى بعد توفير الكوادر المؤهلة له الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة على ورديات متناوبة وأكد المصدر أن جميع الشكاوى والاستفسارات التي يتم تلقيها على الارقام التالية: 0969999546 - 0932111246 - 2127852 - 2124581سيتم متابعتها ومعالجتها مع المديرين المختصين والمركزيين واذا تعذر ذلك يتم تحويلها الى المدير العام الذي يأخذ فيها القرار المناسب وخلال مدة اقصاها 24 ساعة واشار المصدر المسؤول الى أن مركز الاتصال والشكاوى قد تم تفعيله لدى الادارة العامة للجمارك اعتبارا من 1/6/2010 مع العلم ان جميع المكالمات يتم تسجيلها صوتيا ويؤخذ رقم وعنوان المتصل لإعادة الإتصال به وابلاغه النتيجة سواء كان محلياً أو خارجياً.‏

إضافة تعليق
الأسم :
البريد الإلكتروني :
نص التعليق:
 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية