تتمحور حول قيام ورشات محافظة دمشق بتزفيت مداخل الكراج ضمن سماكة لا تتجاوز في بعض الأماكن 3 سم عدا عملية التزفيت على التراب مباشرة، دون استخدام السائل الزفتي أثناء أعمال المشروع، ما يعني عدم التقيد بالشروط والمواصفات المطلوبة للمشروع.
وتوضح الشكوى أن مخرج باصات الانطلاق ومدخل الوصول بجانب بعضهما، ما يساهم في عرقلة السير على الرغم من المساحات المتوافرة لاختيار مدخل مناسب للكراج، إضافة إلى عدم تركيب مظلات شمسية لزوم خدمة المسافرين.
المهندس المشرف على المشروع لم يكن متواجدا أثناء أعمال التعبيد والتزفيت للاستفسار منه عن ملاحظات الشكوى الواردة إلى صحيفة «الثورة» فيما بيّن أحد المهندسين المساعدين أن كلفة التزفيت للكراح بلغت أكثر من 70 مليون ليرة وأن الطبقة الموجودة تحت مادة الزفت هي تراب سيل ونوعيته جيدة، وقد تم دحله وترصيصه بشكل جيد قبل مراحل التزفيت موضحاً أن المبلغ المرصود للمشروع لو تم إنفاقه على الكراج القديم كان أفضل ولو تأخر التنفيذ قليلا.
من جهته المهندس باسل ميهوب عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة دمشق قال: نحاول ضمن إمكانيات وجهود المحافظة تأمين كافة أعمال الصيانة والتأهيل لكراج البولمان، ونحن بانتظار المخطط التنظيمي لمنطقة القابون كي يصار إلى إعادة تأهيل الكراج القديم لجهة كافة المرافق الخدمية للمسافرين من مظلات شمسية ومطرية ومقاعد وغيرها.