العربية أساس في الإعلان
دمشق شؤون محلية الأربعاء 30/4/2008 اسعد المقداد وجهت وزارة الاقتصاد والتجارة مجموعة تعاميم الى مديريات التجارة الداخلية في اطار اصدار القرارات والتعميمات التنفيذية المتعلقة حول الاعلام والمستهلك.
وأكد الدكتور عبد اللطيف البارودي مدير الشؤون الفنية والجودة على ان اعتبار اللغة العربية الأساس في الاعلان عن المعلومات ويجوز استخدام لغات اخرى الى جانب العربية. وأضاف البارودي الى انه تم حظر استعمال الاعلان المضلل او المغلوط او الخادع والزام المعلن بإثبات صحة المعلومات الواردة في اعلانه و ان يتصف الاعلان او الترويج للمنتج بالصدق والحقيقة التي تعبر عن جوهر المنتج الاعلاني وجودته دون لبس او غموض.
|