تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر
طباعةحفظ


حملة «فكاهية»

منوعات
الأحد 8-1-2011
أطلقت وزارة السياحة الفلبينية يوم الجمعة حملة «فكاهية» للترويج للسياحة، بعد أكثر من عام من شن حملة تعرضت لانتقادات واسعة بسبب شعارها الممل وموقعها الإلكتروني.

وأعلن وزير السياحة رامون جيمينيز جيه. آر: «إنها فكاهية بشكل كبير في الفلبين»، هو الشعار الجديد للحملة السياحية. وأضاف جيمينيز: إن الشعار يرد على الأسئلة التي غالباً ما يسألها السياح الأجانب وهي «لماذا يتعين علي التوجه إلى الفلبين؟». وقال للصحفيين في تدشين التصنيف الجديد للحملة:«من يحبون الفلبين لديهم الآن الرد الصادق البسيط على سؤال يوجه إلينا دائماً». وأضاف: إنه من خلال الحملة الجديدة تأمل وزارة السياحة زيادة عدد السائحين من 3.7 ملايين العام الماضي إلى 4.2 ملايين سائح في العام الحالي. وكانت وزارة السياحة قد أطلقت في تشرين الثاني 2010 حملة جديدة أطلق عليها اسم «فليليبيناس كاي جاندا» (الفلبين جميلة جداً).‏

لكن جرى التخلي عنها خلال أقل من شهر عندما تعرضت لسلسلة من الانتقادات، لكونها تفتقر إلى الجانب الإبداعي ومماثلة لحملة أطلقت في بولندا.‏

إضافة تعليق
الأسم :
البريد الإلكتروني :
نص التعليق:
 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية