|
مراسلون وهذه العقد المدروسة لا تقع ضمن عقد الطريق الأصلي ، لذلك فإن تنفيذها يحتاج إلى اعتمادات مالية لم تتوفر حتى الآن.. ولابد من الإسراع في إنجازها، لأن ذلك يحقق كافة الأهداف المرجوة من الطريق المذكور. أما ما يقع ضمن عقد العمل الأصلي لطريق الرقة، حلب فإنه يشمل ستة معابر سفلية، وهي معابر: السحل، وأبو قبيع، والدواجن، والبارودة، والبادية، وجعيدين، وقد تم إنجاز أربعة منها، ومازال معبرا البارودة والبادية قيد التنفيذ حالياً. المهندس عبد الله العيسى مدير فرع المؤسسة في الرقة قال: بوشر العمل في صيانة وتحسين طريق الثورة- أثريا- السلمية مع تحسين المنعطف وقيمة العقد 26 مليون ل.س ، كذلك بوشر العمل في صيانة وتحسين طريق الرصافة- المنصورة وقيمة العقد 42 مليون ل.س. وأضاف العيسى : أعلن عن صيانة وتحسين طريق المشيرفة- صكيرو- الشركراك بقيمة 260 مليون ل.س، ويتم التعاقد بالتراضي مع الشركة العامة للطرق والجسور لتعريض بانكيت طريق الثورة- السلمية بقيمة 46 مليون ل.س . وأنهى فرع المؤسسة أيضاً دراسة ثلاث عقد مع حل طرقي على طريق: حلب- عين عيسى- اليعربية، ضمن محافظة الرقة، والعقد هي: في عين عيسى، وعند جسر الشركراك، وحل طرقي سطحي عند الكنطري بقيمة 90 مليون ليرة. |
|