|
دمشق وذكرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن عمليات بيع تلك المواد مستمرة ويستطيع كل مواطن أن يحصل على حقه وفق البيانات المدرجة على البطاقة الإلكترونية «الذكية» طوال أيام الشهر مشيرة إلى أن الكمية المستحقة من المواد الغذائية التي تباع عبر البطاقة الإلكترونية ضمن صالات ومنافذ بيعها مؤتمتة كما السعر، ولذلك لا يمكن التلاعب بالكمية والسعر والإيصال الذي يعطى للمواطنين والذي يوضح ذلك. وأكدت أن من يشعر بنقص في الكمية أو بغبن أصابه يستطيع الاتصال بأرقام الشكاوي ١١٩ /١٢٠ أو على الرقمين ٥١٦١١٠٩ و ٤٧٤٠٠٣٣ مشيرة إلى استعدادها التام لتلقي مختلف الشكاوى والمقترحات والملاحظات على عمل البطاقة الإلكترونية. وتشهد جميع صالات المؤسسة السورية لتجارة ومنافذ بيعه ازدحاماً كبيراً خاصة على كوات البيع عبر البطاقة الذكية، حيث تمت زيادة عدد الأجهزة الخاصة بإنجاز العملية وسط ترقب لدخول مواد جديدة منها الزيت والسمن والمعلبات والمتة بغية التدخل الإيجابي من الحكومة وبيع تلك المواد بأسعار أقل من السوق بنسبة جيدة. |
|