|
دمشق ويهدف هذا البرنامج إلى التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التسويق المتقدم وتنمية مهارات المشاركين في إعداد الخطط والبرامج التسويقية المتقدمة وتطوير اتجاهات المشاركين في فهم وتنفيذ الخطط الاستراتيحية المنبثقة من توجه المؤسسة لترسيخ مفهوم التسويق المتقدم لدى العاملين لديها. وتهدف أيضاً إلى تعريف المشاركين بالمفاهيم التسويقية الحديثة إضافة إلى تنمية مهارات المشاركين في المساهمة بصورة أكثر فاعلية في إعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق. وبنفس الفترة تنظم الشركة دورة في إدارة الجودة والتحسين المستمر باستخدام النظرية اليابانية للجودة، وخاصة أن الجودة مفهوم أساسي ترتكز عليه المنظمات في تطوير أعمالها وحسن إدارة عملياتها. للمحافظة على زبائنها وتعزيز قدراتها التنافسية. هذا وتستمر الدورة التي تقام بالتعاون مع هيئة الإشراف على التأمين بعنوان« التدقيق المبني على المخاطر» حتى 13 الشهر الجاري، باعتبار أن التدقيق يأخذ أهميةخاصة لدى جميع الشركات، ولأن التدقيق المبني على المخاطر هو الأسلوب الحديث لعمليات التدقيق، بحيث يبنى ويؤسس استناداً للأهداف الجوهرية لدى الشركات بما يساهم بتحقيق الأهداف بدون أية انحرافات. |
|