|
منوعات في تحسن على مستوى الصحة لأنهم يتبعون نظام صحياً مناسباً واقل ترفاًِ في ظل الازمة الاقتصادية وفوجئ معدو الدراسة أنه على الرغم من تراجع المصروف اليومي للأطفال الألمان وتراجع مدخراتهم مقارنة بالعام الماضي إلا أن الأطفال مازالوا يميلون للماركات الأفضل لملابسهم وطعامهم سواء تعلق ذلك بالأحذية الرياضية أم بسندويشات الإفطار ومتعلقاتها.
وخلصت دار ميكي ماوس للنشر التي تجري هذه الدراسة سنويا بتكليف منها إلى أن هناك وعياً جديداً بين الشباب بالتميز النوعي في الملبس والمأكل. وترى الدار أن هذه النتيجة تتفق أيضا مع تراجع تناول الأطفال للحلويات. فبعد أن أظهرت دراسة عام 2002 أن 47% من المستطلعة آراؤهم يأكلون الحلوى أكثر من مرة أسبوعيا ،فإن الدراسة التي أعلن عنها في برلين بيّنت تراجع هذه النسبة إلى 39%. |
|