تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


جبنة “أبو بريص”..كذبة نيسان

منوعات
الأربعاء 4-4-2012
مروجو جبنة “ايمانتال” السويسرية الشهيرة حققوا الكثير من الدعاية المجانية لمنتجهم من خلال كذبة نيسان بعدما أطلقوا “جبنة ايمانتال بتقنية أبو بريص”. وبدأت “الكذبة”

اعتباراً من مطلع آذار مع بيان صحفي يعلن عن سابقة عالمية، ألا وهي “ايمانتال بتقنية أبو بريص” العظاية الصغيرة التي تهوى أكل الذباب الذي يثير توتر الأبقار.‏

ومن خلال فيلم دعائي بث عبر يوتيوب والتلفزيون السويسري، روج لهذا الابتكار العالمي الذي يرتكز إلى وقائع علمية لا تدحض، ففي حال كانت الأبقار أقل توتراً من جراء الذباب فهي ستدر حليباً أفضل وسيكون الجبن تالياً أفضل. ودعي سكان برن إلى تذوق هذه الجبنة الجديدة الأحد الماضي حيث كشف المروجون عندها أن الامر مجرد “كذبة أول نيسان”.‏

وقالت منظمة “ايمانتلر” إن مئة ألف شخص شاهدوا فيلمها الدعائي وألف شخص أتوا لتذوق الجبنة الجديدة في برن وتحدثت 50 وسيلة إعلام عن الحدث دون أن تكون على علم فعلاً أن كانت كذبة أول نيسان أم لا، وقد اتصلت عدة متاجر لبيع الجبن بالمفرق لعرض بيع المنتج الجديد.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية