تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


المنازل الفقيرة للترويج للسياحة

منوعات
الأثنين 29-6-2015
نجحت اليابان في أن تستغل الفقر في الترويج للسياحة ، فلم تدع هذه البلاد أي فرصة حتى وإن كانت سلبية إلا وحولتها إلى عامل إيجابي يخدم مجتمعاتهم.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن اليابانيين استغلوا المنازل الصغيرة في الأحياء الشعبية والتي لا تتعد مساحتها مساحة حجرة تتراوح بين 10 و14 مترا مربعا متواجدة بالأحياء العشوائية، والتي لا تستوعب أكثر من سرير وبعض أغراض الشخص الساكن بها في مشروع سياحي ضخم نجح في الترويج لسياحتهم بشكل كبير، فهيئت هذه الأماكن لاستقبال السياح وقضاء ليالٍ غير تقليدية بها كنوع من الترفيه.‏

حيث أقبل قطاع عريض من السائحين على مثل هذه الأماكن وقضوا أياما فى ظل هذا الإطار الذي تحول من مظهر بائس يبرز حياة المواطنين اليابانيين تحت خط الفقر إلى مظهر سياحي متحضر.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية