|
حماة أنه إن استمرت خسارته على هذا الخط فسيبيع سرفيسه ليعمل بشئ آخر، حيث وصلت خسارته إلى سبعة آلاف ليرة بما فيها استهلاك المازوت خلال مروره كل نصف ساعة على نفس الخط واهتلاك بعض القطع، حيث أن نسبة الركاب تكاد تكون نادرة بينما كل أحياء مدينة حماة (قصور، جنوب الملعب، مشفى، صواعق،) وغيرها مكتظة بالحركة. طاهر العيسى عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في حماة بين أنه سيتم تعديل القرار بناءً على اقتراح من مديرية النقل الداخلي ومجلس المدينة في المحافظة خلال فترة زمنية قصيرة، وأكد عبد العمر مدير النقل الداخلي بحماة أن شكوى السائقين محقة وأن السرافيس الـ20 التي تم تكليفها بتغيير خطوطها أسبوعاً كل شهرين خسر سائقوها من مالهم الخاص لقاء تأدية مهامهم، وقد قامت لجنة معنية بالموضوع خلال فترة زمنية محددة باحتساب المسافة التي يقطعها السرفيس ومايستهلكه من مازوت، وتعمدت اللجنة الخروج في أوقات الذروة، حيث تبين أن السائق يخسر فيما لايقل عن ألف ليرة يومياً إذ لم يخرج مع السرفيس أكثر من 14راكباً خلال يومين، ويوضح العمر: أنه تم رفع قرار لتعديل القرار الأول بحيث يسمح للسرفيس أن ينطلق من خطه الرئيسي (شريعة، مساكن) أو أي خط من الخطوط الخمسة ويمر بخط المدينة. |
|