|
منوعات وقالت بيلينغ إن تجاهل فترة الراحة يجعل الموظف أكثر عرضة لخطر تراجع قدرته على التركيز في العمل، ومن ثم تزداد أخطاؤه في تأدية مهامه. وأضافت إن الموظف قد يتعرض أيضا لخطر الاصابة بالارهاق النفسي مع مرور الوقت، وهو ما قد يؤدي الى اصابته بأمراض عضوية، مستندة بذلك الى افادات من عدد من المرضى. واوصت الطبيبة الالمانية بان لا تقل فترة الراحة عن نصف ساعة، مشددة على ضرورة مغادرة مكان العمل خلال هذه المدة لما يساعد على صرف ذهن الموظف عن اعباء العمل. ولفتت بيلينغ النظر الى ضرورة اخذ الموظف فترة الراحة في العمل يوميا وبشكل منتظم، وقضاء قيلولة قصيرة والقيام ببعض الانشطة والتوقف خلالها عن اي حديث عن العمل. |
|