|
دمشق وأوضحت الغرفة في تقرير لها عن حصيلة المهرجانات التي أقامتها الغرفة في العام الماضي والتي بلغت 17 دورة من المهرجان نظمت في عدد من المحافظات السورية وتميز المهرجان بالمشاركة الواسعة من مختلف قطاعات الصناعة الوطنية، بالإضافة لفعالياته التي تضمنت عروض وحسومات متنوعة وسحوبات على ميداليات ذهبية وغيرها من الجوائز. ويعد المهرجان من أبرز الفعاليات الاقتصادية التي أقيمت خلال العام ولا سيما أنه أقيم ليكون الوجهة الأولى للعائلة السورية، حيث كان الجميع على موعد مع تسوق بتخفيضات فريدة وعروض مميزة وغير مسبوقة على المئات من المنتجات ومستلزمات العائلة. وفي تصريح لرئيس المكتب الإعلامي في غرفة صناعة دمشق وريفها محمد أكرم الحلاق أكد على الدور الفعال الذي قامت به وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين العاملين فيها ومدى الاهتمام الواسع بتغطية كافة تفاصيل فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) الذي يختتم فعالية الدورة ١٧ منه في العام ٢٠١٩ وتغطيته عبر مختلف الوسائل الإعلامية المسموعة المرئية والمقروءة من خلال البرامج التي بثت ونشرت في القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية والصحف اليومية وفي وسائل النشر الإلكتروني والتواصل الاجتماعي. وبين الحلاق أثر التغطية الإعلامية المميزة في إنجاح فعاليات المهرجان خلال العام 2019 والتعريف به حيث كان لها الدور الكبير في جذب الجمهور إلى مواقعه المختلفة في كافة المحافظات السورية، معبراً عن شكره وتقديره لكافة الإعلاميين والجهات الإعلامية والمشاركين وجهودهم الكبيرة في إبراز فعاليات المهرجان. |
|