|
دمشق وأوضح المهندس ناظم بحصاص المدير العام للمؤسسة أنه تم استقدام التجهيزات اللازمة لتوسيع الذواكر الحالية وزيادة سعات التخزين وزيادة المعالجات الموجودة في المراكز. وبين بحصاص أن هذا التطوير سيسهم في معالجة مشكلة البطء التي تعانيها بعض المراكز الهاتفية الناجمة عن حجم المعلومات والبيانات التي تم تهجيرها الى النظام والتي تجاوزت 4 تيرابايت لنحو 4 ملايين مشترك حيث تبلغ سرعة الاستجابة لطلب المشتركين في مراكز call center أحد مكونات المشروع 20 ثانية ،بينما المفروض أن تبلغ نحو ثلاث ثوان. وبدأت المؤسسة العامة للاتصالات بنظام الفوترة وخدمة الزبائن CCBS منذ عامين وهو نظام معلوماتي متكامل يهدف الى تحسين الخدمات وتقديمها للزبون بطريقة حضارية عبر تقنيات حديثة ويشكل قفزة نوعية في مجال عمل المؤسسة وتغييراً جذرياً في كافة اجراءات العمل. |
|