|
دمشق حيث بدأت ببث فيلم ترويجي سياحي عن سورية في العاصمة النمساوية فيينا ضمن فعاليات عروض اوبرا فيينا وذلك عبر الشاشات العملاقة الموزعة في الساحة الرئيسية في فيينا. واوضح الدكتور أحمد اليوسف مدير الترويج السياحي بالوزارة ان الفيلم يبرز المقومات السياحية السورية ويقدمها بطريقة تحفز السائح الاوروبي على زيارتها . وفي السياق ذاته اطلقت وزارة السياحة حملة ترويجية اعلانية على الباصات في مدينة شنغهاي الصينية بالتوازي مع المشاركة في معرض اكسبو شنغهاي الذي يعد من اهم المعارض السياحية الصينية ويجمع مشاركين من جميع انحاء العالم وتستمر فعالياته على مدى ستة اشهر. وذكر مدير الترويج السياحي في الوزارة ان توجه الترويج الى السوق الصينية في هذه الفترة لأن الصين تعد من الاسواق الواعدة وتحقق اعلى معدلات نمو في اجمالي معدل النمو في العالم وتزداد مكانته الاقتصادية والسياحية في العالم . واضاف ان الوزارة في اطار المشاركة والتوجه الى السوق الصينية هدفت الى تحقيق المحافظة على استقرار الطلب السياحي لسورية. واشار الدكتور اليوسف الى اهمية ادراج سورية ضمن قائمة المقاصد السياحية، منوها بالحملات الاعلانية في السوق الصينية سواء الحملات الطرقية أم على المترو أم على الباصات. والجدير بالذكر ان الحملة الاعلانية على الباصات تجول في اهم شوارع مدينة شنغهاي وتستمر ستة اشهر. |
|