|
منوعات ومع تحول الوان المصابيح من الاخضر الى الاحمر فالبرتقالي والازرق يقول رينيه كوستر رئيس مركز الدراسات الاستهلاكية المبتكرة نريد ان نعلم ما الذي يؤثر في الناس الالوان أم المذاق أم العاملون. نحاول ان نركز على المؤثرات. وتابع هذا المطعم مسرح لجميع الاحتمالات. يمكن ان نطلب من العاملين ان يكونوا اقل ودا ومرئيين او العكس. ينبغي ان تكون التغيرات بسيطة. اذا اجريت تعديلات بشكل يومي ستسبب فوضى كبيرة. لن يعجب ذلك الناس وتابع توستر ان المراقبة افضل من الاستبيانات في مجال ابحاث المستهلكين . |
|