|
شؤون محلية ردا على ما نشرته الثورة بتاريخ 20 آذار 2006 بعنوان (ازمة ثقة): ان شركة اريبا وحفاظا منها على مصلحة مشتركيها الكرام, تقوم بإعلام السادة المشتركين الذين يتجاوز معدل مكالماتهم الجارية الحد المألوف, وذلك للتأكد من ان الخط يستعمل من قبل صاحبه, وانه لم يسرق او يستعمل بطريقة غير نظامية, وهذه الخطوة الاحترازية هي في صالح المشترك بالدرجة الاولى ومن ثم الشركة. والجدير بالذكر ان للشركة صلاحية في قطع الخط في حال تبين لها ان معدل المكالمات الجارية قد تجاوز مبلغا معينا, وذلك وفقا لشروط عقد الاشتراك الموقع بين المشترك والشركة . وبالنسبة لموضوع التغطية, فهنا نود ان ننوه انه مع نهاية عام 2005 انهت شركة اريبا تركيب 1781 محطة خلوية ووضعها في الخدمة بحيث اصبحت شبكة اريبا تغطي ما يقارب 99% من المناطق المأهولة في سورية ومع بداية العام الجاري بدأت شركة اريبا بالعمل على تحسين جودة الشبكة والعمل على سد اي فجوات او تداخلات بين المحطات بعد تركيب هذا العدد الكبير من المحطات بما يضمن افضل اتصال خلوي في سورية وفق اهم معايير الجودة عالميا . تعقيب نأمل ان يقتنع القارئ بردكم والمزايا التي تقدمونها له بسخاء غير منظور . |
|