|
منوعات
هذا ما كشفه استطلاع للرأي أوضح أن أكثر من 47% من أصحاب الأعمال الخاصة أعربوا عن انزعاجهم واستيائهم في بعض الأحيان من إهدار موظفيهم لكثير من وقت العمل في التواصل عبر حسابهم الشخصي على «تويتر» في الوقت الذي أعرب فيه 15% منهم عن سخطهم من الوقت المهدور من دون إنجاز مهني حقيقي. الدراسة شملت 500 شخص من أصحاب الأعمال الخاصة اعترف أكثر من 63% منهم أنهم يهدرون جزءاً كبيراً من وقتهم في التواصل مع أصدقائهم عبر «تويتر» أثناء ساعات العمل، بينما اعترف نحو 13٪ أن هذه الفترة قد تصل إلى 45 دقيقة أثناء ساعات العمل الرسمية. كما تشير إحصاءات حديثة إلى أن كل موظف يهدر نحو عشرين دقيقة يوميا من وقت العمل في التواصل عبر حسابه الخاص على «تويتر» |
|