تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


السياسة السيرونيكسيَّة ..!

الكنز
الأربعاء 13-1-2010م
علي محمود جديد

استطاعت سيرونيكس أن تُقارع وتُنافس وتُثبتْ وجودها بقوَّة على الأرض، مُتحدّيةً الرياح والزوابع، ومستعينة بطاقة مُدَّخرة برزت على شكلِ براعةٍ في التسويق مستعينةً بثقةٍ تراكميَّة،

وقد استطاعت هذه البراعة أن تتفوَّق على انخفاض الأسعار، القادمة من الأسواق الخارجية بشكلٍ منافس، فضلاً عن تلك الماركات العالمية، التي أخذت حصتها في السوق ومداها، وانكفأت ليبقى الطريق الأوسع والأسرع هو ذلك الممتدّ أمام سيرونيكس التي أعلنت في العام الماضي عن ثاني تخفيض لأسعار منتجاتها من أجهزة التلفزيون والريسيفر بنسبة تقارب 31% ، لتصل التخفيضات على منتجاتها المختلفة بمعدل 41% خلال العام 2009 فضلاً عن التخفيضات التي أجرتها خلال الأعوام الماضية، واعتمدتْ الشركة مبدأ التقسيط المريح في البيع فكسبت وربحت ..‏ ولا تزال ماضيةً في سياستها الذكيَّة ، تحقق الوجود بقوّة يوماً وراء يوم، طارحةً بذلك درساً لمن يريدُ أن يكون بارعاً ومخلصاً في عمله.‏

Ali.gdeed@gmail.com

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية