|
حماة لنقل موظفيها من منازلهم إلى أماكن عملهم وبالعكس صباحاً ومساء ولحل هذه المعضلة وجه المحافظ بضرورة تشكيل لجنة يترأسها نائب المحافظ الدكتور عامر سلطان لمتابعة كافة السائقين الذين لديهم عقود لدراسة هذا الأمر. وأوضح العيسى أن جميع السيارات التي تعمل على خط مصياف حماة تحصل على كافة مخصصاتها من مادة المازوت ولا يمكن لأي صاحب مركبة التذرع بنقص هذه المادة، مشيراً إلى أننا نقوم بتنظيم عمل جميع السرافيس على كافة الخطوط في المحافظة ووضع الحلول اللازمة من خلال التنسيق مع هيئات خطوط النقل المنتشرة في أنحاء المحافظة بشكل يومي لتلافي أي مشكلة وإن حدثت تحل مباشرة، فمكتبنا مفتوح لاستقبال أي شكوى لحلها بالتعاون مع الجهات المعنية إن كان على خطوط حمص أو حماة وغيرها من الخطوط. ويعاني خط السير بين مدينتي «حماة ومصياف» ووفق آراء عديدة من مواطني مدينة مصياف من قلة عدد وسائل النقل «السرافيس» حيث يسعى السائقون للاستفادة قدر المستطاع من هذه المركبة التي تتسع لـ14راكباً ليصبح فيها ما لا يقل عن 18 راكباً وخصوصاً بساعات الاختناق المروري إذ تعرف مصياف بأنها من المناطق المعروفة بارتفاع نسبة الموظفين فيها إضافة إلى طلبة الكليات والمعاهد الذين يتنقلون بشكل يومي إلى مدينة حماة وخط السير بين تلك المدينتين يعاني من مشكلة نقل منذ فترة طويلة وما تزال حتى الآن. |
|