تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


تعددت الأساليب .. والهدف واحد

رقـابة
الثلاثاء 16-6-2009م
يمن سليمان عباس

مع بداية طرح أي سلعة في الأسواق تكون الهدايا مغرية للمستهلكين وشيئاً فشيئاً تبدأ بالتقلص لتصبح في نهاية الأمر رديئة تكون على حساب المستهلك مقابل وزن العبوة.

الأسماء متعددة وهي مطروحة في الأسواق لكننا نشير إلى محارم/و/ التي بدأت بطرح ملاعق وشوك ذات مواصفات عالية وبسعر معتدل وبعد تحقيق سمعة لابأس بها بدأ التلاعب بالأسعار فتم رفع السعر من 30 إلى 35 ل.س وتم وضع لصاقة تقضي بجمع /12/ غطاء والحصول على فنجان شاي، مؤخراً تم تخفيض العرض إلى فناجين واحد كل /6/ عبوات رافق ذلك تخفيض وزن العبوة دون تسجيل وزنها الجديد على الغلاف الخارجي.‏

أساليب متعددة للغش والهدف واحد ما ينطبق على المحارم ينطبق على عشرات السلع الأخرى المطروحة في الأسواق.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية