تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


يستخدم رأسه كلوحة إعلانية !

منوعات
الثلاثاء 9-12-2014
قام شاب أمريكي يدعى»براندون شيكوتسكي» شاب يبلغ من العمر 27 عاماً، بإطلاق خدمة فريدة من نوعها، وهي «شعار الأصلع»،

والتي يقوم من خلالها باستخدام رأسه كلوحة إعلانية للشركات برسم الإعلانات على رأسه، ويقوم بالتجول في مدن عديدة، مثل أستون وتكساس ليحصل على انتشار أوسع بقدر الإمكان، ويحصل على 666 دولاراً في اليوم نظير ذلك.‏

والذي دفع براندون لإطلاق هذه الفكرة هو تساقط معظم شعره وهو في سن صغيرة، ويقول «لأنني لم أختر أن أكون أصلع، فكرت أن أجعل الصلع شيئاً جميلاً، لذلك قررت استخدام رأسي في عمل حقيقي يجلب المال»، وفقاً لما ذكره موقع أوديتي سنترال.‏

ويقوم براندون وزملاؤه برسم الوشم بطريقة متقنة جداً، تجعله قادراً على تحمل أي من الأحوال الجوية المختلفة، ويقوم بالتجول في المدينة لمدة 6 ساعات يومياً للفت الانتباه للشركات المعلنة.‏

الرجل الأصلع لديه حالياً فريق عمل مكون من ثلاثة موظفين، ولكن رجل الأعمال الطموح يخطط لتوظيف المزيد لزيادة المساحات الإعلانية ونشر مجاله في أكثر من مدينة.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية