تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


يوم في صالة خدمة المواطن بمحافظة دمشق

دمشق
الثورة
محليات - محافظات
الثلاثاء 10-2-2015
قصدت مواطنة صالة خدمة المواطن الملاصقة لمبنى محافظة دمشق امس والهدف تسجل شكوى وبدأت الموظفات واحدة تلو الأخرى تطلب منها الانتقال بين النوافذ المنتشرة في الصالة.

ومن العبارات التي ترددت من قبل الموظفات ان هذه الشكوى لا يمكن تسجيلها وان الافضل ان تطلب مقابلة المحافظ وبعد عناء استمر ثلاث ساعات اخذت جواباً قطعياً ان شبكة النت متوقفة لخلل فني ولا يمكن تسجيل الشكوى.‏

صالة لخدمة المواطن يقصدها صاحب الحاجة لتسيير اموره ولكن ما حصل لا يعطي نتيجة وهذا لا يعني العودة للتعامل الورقي رغم ان تسجيل الشكوى في مكتب المحافظ الخاص كان يحتاج لبطاقة شخصية ومدة دقيقة واحدة ليعود صاحب الشكوى في اليوم التالي ليأخذ علماً برد المحافظ على شكواه.‏

اما مضمون الشكوى التي كانت تحملها المواطنة فهي ليست شخصية وانما عامة اذ ان هناك مخالفة اشيدت على سطح الطابق الثاني في بناء ادمون عطا الله في ساحة عرنوس- شارع الروضة- البناء الثاني على يسار الطريق المؤدي إلى مستودع الكتب المدرسية.. والمخالفة من ألواح الزجاج وهذه الالواح المتصدعة تتساقط بين الفترة والاخرى على رؤوس المارة وكان آخر اذى لتلك الالواح الاسبوع الماضي نتيجة تعرض المدينة للقذائف.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية