تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


يتصل بالطوارئ بسبب شطيرة

منوعات
الثلاثاء 19-6-2012
اتصل زبون برقم الطوارئ للشكوى من أن المطعم الذي قصده لم يحضّر الشطيرة التي طلبها بشكل جيد. وذكرت قناة (دابليو تي أي تي في)

أن روثر ماكلينون من كوناكتيكت اتصل بالطوارئ، ليشتكي من أنه طلب بشكل واضح القليل من الحبش والقليل من اللحم المقدد، والكثير من الجبنة والمايونيز حين طلب شطيرته. وسأله عامل الهاتف «هل تتصل بالطوارئ لأن الشطيرة لم تعجبك؟» فأجاب «أجل». واشتكى ماكلينون من أن الموظف يرفض صنع الشطيرة مجدداً، طالباً من قسم الطوارئ التدخل لإقناعه. وقال المطعم إن ماكلينون اتصل لاحقاً للاعتذار.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية