تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


تؤمّن دخلها عبر الـ «سيلفي»

منوعات
الأحد 30-8-2015
بالكاد أتمّت 21حتى أصبحت من بين المشاهير في بلادها، ولم تحقق الفتاة الحسناء نجاحاً بعملها في أرقى الماركات العالمية وحسب، بل تحاول أن تصنع لنفسها اسماً وعلامة تجارية خاصين بها.

وفي الآونة الأخيرة أصبحت الشابة البلجيكية كلير مارنيف في 21 من عمرها تركز على طريقة جديدة لتأمين دخلها، وتتمثل في التقاط صور «سيلفي» مع من يرغب في ذلك، في الشوارع والأماكن العامة.‏

وفي ذلك تقول «صور الـ(سيلفي) باتت محل اهتمام الكثيرين، ومع انتشار استخدام وسائل التقنية الحديثة باتت مشاركتها سهلة وممتعة»، وقد عملت كلير أولاً في بناء سمعة جيدة وشهرة محلية، قبل أن تنطلق في التقاط صور الـ»سيلفي» مع الناس.‏

وأصبح يتابعها الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتها الخاصة، وقد أطلقت الشابة البلجيكية مدونة، منذ سنتين، وبات لها آلاف المتابعين من النساء والرجال.‏

وبات الكثير من البلجيكيين يعرفونها جيداً حتى في فصل الشتاء، إذ يصعب معرفة الشخص الذي يرتدي ثياباً صوفية، وقبعة تغطي الرأس وجزءاً من الوجه، ويعود ذلك لطريقة لباسها وصورها المعروضة على مدونتها.‏

وتضيف كلير «قبل أن أطلق مدونتي كنت أشرف على منتدى للموضة، وكانت صديقاتي يستعن بي في مجال الأناقة، وغيرها من الأمور المتعلقة بالجمال»، وبعد أن اطلعت على عشرات المدونات المتخصصة، قررت الشابة البلجيكية إطلاق مدونتها الخاصة، لتكون جسراً بينها وبين أصدقائها والمعجبين بها.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية