تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر


استراتيجية تسويقية جديدة للاتصالات

دمشق
شؤون محلية
الإثنين 30-3-2009م
عدنان سعد

اعتمدت مؤسسة الاتصالات نهجاً جديداً في تنفيذ خططها التسويقية بهدف تحسين صورتها حيث لجأت الى اعلام المواطنين

في لوائح بهو المراكز والمديريات بالمراكز الهاتفية التي تتوفر فيها امكانيات تنفيذ طلبات الاشتراك بشكل فوري. وبعد دمشق بدأت باعلام طالبي الخدمة في حلب ودرعا والقنيطرة والسويداء بالمراكز التي تتوفر فيها السعات الشاغرة والامكانيات الفنية. وحددت في حلب مراكز الحمدانية وضاحية الاسد وبارون والمنطقة الصناعية بالشيخ نجار فقط وفي درعا مراكز درعا البلد وغزالة والناصرية وطيسيا وفي القنيطرة مراكز البعث وحضر وجباتا الخشب والكوم ونبع الصخر وبئر عجم وقصيبة وصيدا والرفيد.‏

وفي السويداء حددت مراكز طليلين وحبيب ونجران وأم ضبيب وعريقة وامتان ولغا ولاهثة وحزم وبكا والسويداء الأول والثاني والثقلة وعتيل وملح والهوياوالدور ومياماس وصلخد والرضيمة الشرقية والمشنف.‏

وأوضح المهندس رؤوف العيد معاون مدير مؤسسة الاتصالات أن السياسة الجديدة ترمي الى منع ابتزاز طالبي الخدمة أو ممارسة أي تسويف قد يمارس بحقهم علماً أن هناك تنفيذاً في باقي المقاسم غير المذكورة بحسب توفر الامكانيات الفنية من شبكات رئيسية وفرعية.‏

 

E - mail: admin@thawra.com

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية