|
حلب حيث تحدث في البداية عن الجودة التي هي عبارة عن مقياس لمدى تلبية حاجات الزبائن ومتطلباتهم المعلنة والضمنية او هي مقياس لمجموعة من الصفات اللازمة للمنتج والتي تلبي المتطلبات وتهدف الجودة الى ضبط الجودة وتحسينها كما تتناول الاداء الخارجي والداخلي للمؤسسة . واضاف ان على المؤسسة ان تعمل جاهدة لتحقيق احتياجات زبائنها المبنية والضمنية وتحسين فعالية نظام ادارة الجودة والتأكيد على الاجراءات الوقائية وليس على الاجراءات العلاجية وعلى المؤسسة ان تشمل العاملين والموردين بتحسين الجودة كما انه على المؤسسة ان تلزم جميع العاملين لديها ان يقدموا منتجاً جيداً في كل الاوقات. وحدد السيد جليلاتي سياسة الجودة التي يجب على المؤسسة ان تأخذها بعين الاعتبار وهي ارضاء رغبات وتوقعات الزبون وتنمية العمالة في المؤسسة والموارد اللازمة لاقامة نظام ادارة الجودة. |
|