حول هذا المكتب وهي مخصصة أصلاً لوقوف ومبيت الشاحنات الكبيرة( قاطرة ومقطورة) إلا أن البعض لايتقيدون بذلك بل نجدهم يعمدون الى ايقافها والمبيت بها على جانبي المدخل المؤدي الى طريق الحسكة متسببين بعرقلة ولاسيما للآليات التي تمر من المدخل المذكور.
فلماذا لايتم إلزام السائقين بالمبيت بالمكان المخصص لهم حرصاً عليهم وعلى المصلحة العامة في الوقت ذاته.
أما الرسالة الثانية فتتمثل بالطريق الزراعي الوعر في قرى التويميات الثلاث حيث قام الأهالي وسكان المنطقة بفرشه ببقايا مقالع كونه يربطهم بمدينة رأس العين وذلك على نفقتهم الخاصة ولكن بفعل الحركة المرورية من قبل السيارات أصبح الطريق أكثر وعورة ولاسيما في فصل الشتاء حيث يتحول الى برك من الوحل والطين, علماً أن طوله يبلغ حوالي 6 كم ويمر عبر منطقة زراعية خصبة تنتج آلاف الأطنان من الحبوب والقطن سنوياً. والسؤال المطروح لماذا لاتقوم مديرية الخدمات الفنية في الحسكة بتسوية الطريق وتعبيده حلاً للمعاناة التي يلاقيها الفلاحون أثناء نقل وتسويق محاصيلهم الزراعية.