تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة و الطباعة و النشر

صالتان جديدتان للخزن في وادي الذهب بحمص

ضمن الاحتفالات بذكرى الجلاء يوم غد وفي إطار خطة المؤسسة العامة للخزن والتسويق بتوسيع منافذها بالمحافظات سيتم افتتاح صالتين جديدتين مسبقتي الصنع...النص الكامل

القراءات: 251

بعد أن أصاب الجنون مختلف المنتجات المحلية ... أنماط استهلاكية جديدة تفرض حضورها لدى الأسر الريفية

يدرك السوريون جيدا المعاني والدلالات التي ينطوي عليها المثل القائل إن الحاجة أم الاختراع فالتكاسل الذي لحق بمعظمهم نتيجة الأنماط الاستهلاكية التي سادت قبل دخول البلاد في أتون حربها الضروس مع الإرهاب الدولي والعربي على أراضيها الطاهرة التي أصابت دعائم الاقتصاد الوطني...النص الكامل

القراءات: 315

الألبسة الداخلية القطنية..تنافس بالماركات وستوكات مجهولة الهوية

بات ما يحصل بأسواقنا المحلية اليوم من فورة غير مسبوقة لأسعار السلع والمواد على اختلافها مثيراً للدهشة والاستغراب , لا بل والأكثر من ذلك تشكلت قناعة لدى التاجر والمستهلك على حد سواء بأن شراء المادة اليوم قد يكون أفضل وأضمن من شرائها في الغد.......النص الكامل

القراءات: 305

البندورة 150 ليرة ولحمة العجل تخطت الألف ليرة

إذا كان للتجارمبرراتهم بارتفاع أسعار بضائعهم نجد بالطرف الآخر المستهلكين ممن لا حول لهم ولا وقوة إلا بالصراخ في وجه تجار الأزمات حيث يعتبرون بأن تلك الأسعار غير منطقية لأن الحكومة تقدم الدعم اللازم لدولار...النص الكامل

القراءات: 415

تباين الأسعار بين النشرة التأشيرية والسوق الفعلية

طرأ هذا الأسبوع انخفاض على سعر الفروج بحدود العشر ليرات ويباع الفروج الحي 250 ليرة والفروج المذبوح 285 ليرة وسودة الدجاج 400 ليرة قوانص 90 ليرة شرحات بدون عظم 550 ليرة دبوس فروج 360 ليرة...النص الكامل

القراءات: 181

أين القوائم البيضاء والسوداء؟

يبدو ان مسلسل غلاء الأسعار مازال مستمرا سواء ارتفع الدولار أم انخفض فالتجار لا يتقيدون بذلك والأكثر من ذلك أن ارتفاع الأسعار وصل إلى نسبة تتجاوز ال150% عن نفس الفترة من العام الماضي وخاصة بالنسبة للمواد الغذائية الأساسية التي تمس حياة المواطن اليومية....النص الكامل

القراءات: 140

الثلاثاء 16-4-2013
15129

أرشيف المقالات لعام 2004

 

دمشق

الطقس في دمشق

حلب

الطقس في حلب

اللاذقية

الطقس في اللاذقية

دير الزور

الطقس في دير الزور

تدمر

الطقس في تدمر

 

 

E - mail: admin@thawra.sy

| الثورة | | الموقف الرياضي | | الجماهير | | الوحدة | | العروبة | | الفداء | | الصفحة الرئيسية | | الفرات |

مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية